أجهزة فحص السيارات

شركة لانش لأجهزة فحص السيارات

عن شركة لانش

لانش لأجهزة فحص السيارات
الشركة الرائدة في مجال معدات فحص وبرمجة السيارات وكشف اعطالها

تاريخ عريق وابتكار مستمر:

تأسست شركة لانش لأجهزة فحص السيارات في عام 1992، وتعد من أولى الشركات عالية التقنية في الصين التي كرست نفسها لصناعة فحص وبرمجة السيارات واختبارها وصيانتها. حققت لانش إنجازات كبيرة في البحث التقني وبرمجيات فحص وبرمجة السيارات، وتلتزم بتزويد العملاء بأحدث البرمجيات المتعلقة بفحص السيارات والصيانة والتحديثات وخدمات دعم ما بعد البيع.

الابتكار و البحث والتطوير:

تلتزم لانش بمبدأ الابتكار، حيث تواصل تطوير تقنيات جديدة لفحص وبرمجة السيارات. تمتلك لانش مراكز للبحث والتطوير في الصين وأمريكا وألمانيا واليابان وكوريا ومناطق أمريكا اللاتينية. وتوظف لانش فريقًا من المهندسين المهرة والخبراء في مجال فحص وبرمجة السيارات.

براءات الاختراع والشهادات:

حصلت لانش على مئات براءات الاختراع و الشهادات من قبل الوكالات الحكومية والمجلات الرسمية في الصين وأمريكا وألمانيا وأستراليا والعديد من الدول الأخرى.

شهادة جودة الإنتاج لمصانع لانششهادة جودة بيئة الإنتاج

ريادة عالمية في مجال فحص وبرمجة السيارات:

تعد لانش الرائدة في صناعة أجهزة الفحص والبرمجة للسيارات، حيث طورت العديد من خطوط الإنتاج لمعدات الفحص والبرمجة، بالإضافة إلى معدات صيانة السيارات مثل الرافعات والميازين والعدد والعديد من المعدات والأنظمة الإضافية لتقدم حلول شاملة لكافة نواحي صيانة المركبات الحديثة.

التنوع في المنتجات:

تقدم لانش مجموعة واسعة من المنتجات لخدمة مختلف احتياجات العملاء، بما في ذلك:

  • أجهزة الفحص: تشمل أجهزة فحص السيارات من لانش سلسلة X431Launch، والتي تمثل أعلى مستوى من تقنية فحص وبرمجة السيارات والمركبات المختلفة.
  • أجهزة الفحص عن بُعد: طورت لانش مجموعة شرائح وسلسلة من الأجهزة الذكية للسيارات، مما وفر أول انظمة لفحص للسيارات والمركبات عن بُعد في العالم.
  • برامج فحص وبرمجة السيارات: حققت لانش إنجازات كبيرة في البحث التقني وبرمجيات فحص وبرمجة السيارات.
  • أدوات التشخيص: تقدم لانش مجموعة واسعة من أدوات التشخيص لفحص وإصلاح السيارات.
  • ملحقات: تقدم لانش مجموعة متنوعة من الملحقات الإضافية لأجهزة الفحص والبرمجة لتوسيع مدى تلك الأجهزة وتمكينها من فحص المكونات الإضافية والخارجية بالسيارة وتحديد المشاكل بها.

لانش لأجهزة فحص السيارات - شركة لانش لأجهزة فحص السيارات 4

انتشار عالمي:

تتمتع لانش لأجهزة فحص السيارات بحضور عالمي واسع، حيث تمتلك ثمانية فروع وعشرات المكاتب ومئات الموزعين ومراكز التدريب المعتمدة وعشرات من مجموعات شركاء الصناعة في الصين. أما في الأسواق الخارجية، تمتلك لانش شركة فرعية في ألمانيا وشركة فرعية في الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة الى مكاتب تطوير في كلا البلدين ومئات الوكلاء في أوروبا وأمريكا وأستراليا وآسيا والشرق الأوسط.

شهادة شهرة العلامة التجارية لشركة لانش

شراكة قوية مع كومبيوكار السعودية:

في عام 2019، عقدت لانش لأجهزة فحص السيارات شراكة مع شركة كومبيوكار السعودية لتصبح كومبيوكار الموزع المعتمد لبيع أجهزة لانش في المملكة العربية السعودية وتقديم خدمات الدعم الفني والصيانة لعملاء لانش بالسعودية. كومبيوكار هي علامة تجارية مسجلة في المملكة العربية السعودية تعمل في مجال مبيعات أجهزة الفحص والبرمجة وتقديم خدمات ما بعد البيع للأجهزة منذ عام 2010 وهي الوكيل المعتمد للعديد من الماركات العالمية مع تقديم جميع خدمات مابعد البيع من دعم فني وصيانة وضمان.

شهادة الوكيل المعتمد لبيع أجهزة لانش لفحص وبرمجة السيارات بالمملكة العربية السعودية

مميزات لانش:

الخبرة: تمتلك لانش لأجهزة فحص السيارات خبرة واسعة تمتد لأكثر من 30 عامًا في مجال فحص وبرمجة السيارات.
الابتكار: تلتزم لانش بالابتكار المستمر وتطوير تقنيات جديدة لفحص وبرمجة السيارات.
الجودة: تضمن لانش جودة عالية لمنتجاتها وخدماتها.
الانتشار العالمي: تتمتع لانش بحضور عالمي واسع يسهل الوصول إلى منتجاتها وخدماتها.
دعم ما بعد البيع: تقدم لانش خدمات دعم ما بعد البيع لضمان رضا العملاء وذلك عن طريق وكلائها المعتمدين في كل دولة.


التزام لانش:

تلتزم لانش لأجهزة فحص السيارات بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائها، وتسعى جاهدة لتحسين تقنيات فحص وبرمجة السيارات وتوفير حلول متكاملة لصيانة السيارات وعقد شراركات مع الشركات الخبيرة لتقديم الخدمة نيابة عن شركة لانش وضمان ان الوكلاء على معرفة عالية بالمعدات والأجهزة وطريقة دعمها والتعامل معها كما تقوم بعقد دورات تدريبية للوكلاء تشمل التعريف بالأجهزة الجديدة وطرق التعامل معها قبل طرحها في الأسواق لضمان وجود المعرفة الازمة لدى الوكيل للتعامل مع الجهاز في حال وجود صعوبات مع العميل النهائي.

 

للإطلاع على المعدات المتوفرة لدينا من شركة لانش يمكن الدخول لقسم أجهزة لانش بالضغط هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *