جهاز اف كار لفحص السيارات من شركة اف كار الصينية

جهاز اف كار لفحص السيارات من شركة اف كار الصينية :

شركة إف كار  F-Car هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع أجهزة فحص السيارات، وينصبُّ تركيزها في هذا المجال على فحص السيارات والشاحنات تحديداً بالإضافة الى معدات صيانة السيارات المختلفة مثل الرافعات والميازين.

قامت شركة إف كار F-Car ببناء فريق بحثٍ وتطويرٍ داخلي قوي، وإجراء اختبارات ضمان الجودة على أعلى المستويات، كما قامت بتطوير سياسة دعم للعملاء لنيل رضاهم بأعلى نسبة ممكنة.

وعلى مدار أكثر من عقد من الزمان، أصبحت إف كار شركة مبتكرة ذات تقنية عالية تضم أكثر من 200 موظف، وتشمل ستة أقسام وظيفية، حيث تبلغ مساحة مكتب البحث والتطوير وحده فيها أكثر من 2000 متر مربع. 

في آب أغسطس من عام 2015، تم إدراج شركة إف كار في بورصة الأسهم الوطنية في الصين، بالسهم ذو الرمز 833331. 

وحصلت إف كار أيضاً على جوائز صناعية وجوائز مختلفة في مجال صناعة وتطوير أجهزة فحص السيارات والشاحنات وكشف الأعطال، كما تم اعتمادها كمؤسسة وطنية عالية التقنية منذ عام 2007. 

وباتباع القيم الأساسية التي ترتكز عليها الشركة والتي تتمثل بـ تكامل الأعمال، والتعاون المربح للجانبين، تصر إف كار على الابتكار الذاتي للإنتاج، وتطوير وظائف المُنتَج من خلال تمويل ضخم للبحث والتطوير، بالإضافة إلى تسجيل وتبنّي المزيد والمزيد من براءات الاختراع. ونتيجة لذلك أصبحت هذه الشركة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في مجال فحص السيارات حول العالم. 

بالإضافة إلى ذلك تمتلك إف كار شبكة توزيع محلية ضخمة داخل الصين. فعلى الصعيد الوطني، قامت بتغطية ثلاث وعشرين مقاطعة وخمس مناطق حكم ذاتي وأربع بلديات. 

وفي الوقت نفسه، تسعى إف كار جاهدة وتواصل اثبات نفسها في الأسواق العالمية في أمريكا وأوروبا، وأفريقيا، وأوقيانوسيا، وآسيا. 

كما تشارك إف كار في الأحداث والمعارض الصناعية من كل عام، مثل معرض بكين لصيانة وإصلاح السيارات، ومعرض أوتوميكانيكا شنغهاي، ومعرض أوتوميكانيكا دبي، وأوتوميكانيكا فرانكفورت، ومعرض إنترأوتو موسكو، ومعرض سيما وغيرها الكثير.

ولتلبية المتطلبات الخاصة لكل سوق إقليمي أو محلي، تم تكوين فرق بحث وتطوير من إف كار متخصصة في البحث والتطوير حول العالم وفرق دعم في أربع مجموعات إقليمية تشمل: المركبات الأوروبية، والأمريكية، والآسيوية، والمحلية.

ومن أجل الحصول على رضا العملاء بنسبة 100٪، يسافر مهندسو فريق الدعم في الشركة إلى جميع أنحاء أمريكا والمكسيك وكولومبيا وتشيلي والأرجنتين وروسيا والشرق الأوسط وماليزيا وميانمار وتايلاند والمزيد من البلدان، لكي تكون إف كار متمركزة في جميع البلدان المختلفة.

وكومبيوكار هي الوكيل المعتمد لشركة إف كار في المملكة العربية السعودية منذ العام 2013 وقد تمت استضافة فريق التطوير الخاص بشركة F-Car في عدة جولات تدريبية في الأعوام 2014, 2015, و2018 لتطوير برامج الفحص الخاصة بأجهزة اف كار بما يتناسب مع المواصفات السعودية سعيا لنيل رضا العملاء عن تجربة استخدام أجهزة كشف اعطال السيارات المصنعة من شركة إف كار وذلك بالإضافة للمشاركة في عدة جولات تطويرية في عدة دول بالشرق الأوسط مثل الأردن في العام 2014 والإمارات العربية المتحدة بنفس العام بالإضافة الى الاجتماعات التطويرية السنوية بالمقر الرئيسي لشركة إف كار بمدينة شنزن بالصين. 

Shopping Cart
WeCreativez WhatsApp Support
كمبيوكار ترحب بتواصلك واستفساراتك عن أي منتج فقط قم بالتواصل معنا
هل تريد مساعدة؟
انتقل إلى أعلى